سفينتي معك توشك علي الغرق/ فاطمة الزهراء فلا‏


توارثت شكل الحياة عن أمي وعن جدتي
فمتي أصنع لي شكلا جديدا
معايير الحياة افتقدناها معا شوهتها الأيام
فيأيها الطبيب اصنع لي عملية تجميل
ضع العطور وأحدث أنواع البارفان
فأنا بدونك امرأة حقا لكن ضائعة الهوية والعنوان
سفينتي معك توشك علي الغرق
فهات يدك لتكون مجدافي عبر الأمواج الصاخبة
اعطن الحب وحفنة من أشواق
ولا تجعلني استجدي العطاء1
فأنت وعدك لي كان خرافة
حين أقسمت بإنك سوف تجعلني
أسعد امرأة في الأرض
تطاول أحلامي عنان السماء
واليوم تتركني أعاني القهر وحدي
حين يأتيني المساء
وكنت مثل عروس النيل تزف وترتدي
كل مالديها من ثياب 
ثم يلقوني حين يصفق الفجر
ويهلل الضياء
فما ملكت الحب بيميني
وما قبضت بيساري الا علي الهواء
وأنا أراك تتنقل بين الفراشات
ملكا مزيفا له في كل بقعة حسناء
فمن لي ومن لأمي ومن لجدتي
حين نصبح قواريرا مكسورة
نظمأ لجرعة ماء ؟

CONVERSATION

0 comments: