مطلوب غوانى/ الدكتور ماهر حبيب

نظرا للضغط الشديد على حور العين نتيجة تزايد العمليات الانتحارية وضرورة توفير 70 فى 70 حورية علي الفرازة لكل منتحر مما أدى لعجز الجنة والقائمين عليها من عدم الوفاء بالعقد الموقع بين المنتحرين وبين الجنة بشهادة وجدى غنيم وأسامة بن لادن وشريكهم أﻷمريكانى البومة أوباما فقد قررت  إدارة الجنة عمل إعلان طلب وظائف بالرغبة فى التعاقد مع غوانى بصفة عاجلة و مرتبات مغرية مع إمكانية العمل بأوفر تايم والدفع بقيمة الساعة بساعتين عند الحاجة لذلك.
وقد إشترطت الجنة أن تكون الغانية الجديدة بيضاء البشرة زرقاء العيون ومن ذوات الشعر اﻷشقر وخالية من اﻷمراض المزمنة لضمان عدم تغيبها عن العمل للتمكن من حسن اﻷداء وضمان رضاء أﻷخوة المجاهدين الذين فجروا أنفسهم طمعا فى نوال الحور العين.
وقد تم عمل مناقصة لعمل توسيع الجنة وإقامة فرع الجنة الجديدة علي طريق الجنة الصحراوى مع وضع خطة مستقبلية لتوسعة جديدة حيث أن الشواهد ترجح تزايد عدد المنتحرين فى الفترة القادمة.
هذا وقد حدث إرتباك شديد فى الجنة بعد أن تبين نقص عدد الحوريات وعدم المقدرة علي توفير الحوريات 24 ساعة وتوفيرهم لمدة 20 ساعة فقط فثارت ثائرة المجاهدين وهددوا بنسف الجنة فتم التراجع وتم إستدعاء حوريات كانوا فى أجازاتهم السنوية مع ضغط جدول العمل ولكن إلي فترة قد لا تطول.
وقد باءت كل المفاوضات مع المجاهدين وقائدهم محمد عطا من أجل تخفيض ساعات ممارسة الجنس لمدة 18 ساعة وتوفير حمامات سباحة وجلسات مساج عوضا عن الست ساعات المقترحة وتم رفض كل المحاولات الفرجة علي قنوات روتانا والجزيرة فتم رفض معظم المفاوضات وتم الإتفاق على توفير قنوات بورنو كنوع من التحفيز المجاهدين الشهداء المنتحرين.
أما النقطة اﻷخيرة والتى تم التنبية عليها عدم رضاء المجاهدين عن نوعية الحبة الزرقاء اللازمة لحسن اﻷداء والقوة غضبهم من توزيع حبات فياجرا غير اصلية من مصانع غيرمصانع شركة فايزر وتوزيع فياجرا مصرى وهندى أثرت سلبا علي بعض المجاهدين وحدوث مشاجرة مع غانية جديدة فى الكار بسبب الحبوب المضروبة .
وعلشان كده مفيش مشكلة حا تقابل المجاهدين المنتحرين بعد إنشاء جنة جديدة ومصنع فياجرا أصلي فيها وتوفير الغوانى بعد إعلان الجنة عن الوظائف الجديدة بعنوان مطلوب غوانى

CONVERSATION

0 comments: