إلى الملياردير نجيب ساويرس/ مجدي نجيب وهبة


** لقد سبق أن نوهنا أن قناتكم "أون تى فى" تحرض ضد مصر .. وأنتم لم تهتموا بهذا الموضوع ، بل لم تعيروا نداءتنا أى إهتمام .. ولكن تخرجون علينا من آن لأخر ببضع كلمات .. تدعون فيها الوطنية ، وتدعون فيها محاربتكم للجهل والظلام والتطرف .. ولكنى أؤكد أن سياستكم هى سياسة أمريكية 100% .. فأمريكا تدعو لتدمير كل الشعوب .. بما فيهم مصر ..
** والأن .. نرى أمامنا على قناتكم العاهرة ، المسماة "أون تى فى" أفراح وإحتفالات من جراء الهجوم على السيادة السورية والجيش السورى .. كفاكم تضليل فى المصريين .. كفاكم إدعاء البطولات .. شاهدوا إعلامكم ولو مرة واحدة ، لتتأكدوا أن إعلامكم هو إعلام عاهر .. لا يستحق إلا البصق عليه .. ولا يختلف عن الإعلام القطرى ، أو عن قناة "العربية" ، أو عن الإعلام الغربى المضلل والمخرب .. أفيق أيها الملياردير .. فإن ما يجرى فى سوريا هو نفس ما جرى فى ليبيا .. وهو نفس ما يجرى فى مصر الأن .. أفيق أيها الملياردير .. هل تنتظر أن تخرب هذه الدول لكى تسحب أرصدتك وتهرب إلى أحد الجزر النائية ..
** نرجو من كل شريف فى هذا الوطن مقاطعة هذه القناة .. بل ومقاطعة جميع شركات "نجيب ساويرس" ، ومقاطعة خطوطه التليفونية .. لكى يتعظ ويعلم أن أموالنا التى يحصل عليها هى التى تدعم قناته العاهرة "أون تى فى" ، وتدعم جريدته الإخوانجية "المصرى اليوم" ، وهو فى نفس الوقت يملأ الدنيا صراخ أنه رفض مقابلة كلينتون ، وتشيد به بعض القنوات التى لا تدرك معنى كلمة إرهاب الدول ، أو إسقاطها ... نحن نكشف وندين ونعرى ونفضح ونجرس كل من يتواطئ ضد مصر مهما كان مركزه ، ومهما إدعى الوطنية ، ومهما حاول النصب على البسطاء .. ولن نكف عن كشف هؤلاء الفاسدين الخونة .. حماكِ الله ياأرض مصر .. وحمى شعبك من كل الدسائس والخونة والمأجورين .. وحماكِ الله يا أرض سوريا مما يحاك حولك من مؤامرات دنيئة يعضدها بعض الإعلام المصرى القذر .. للوقوف بجانب هؤلاء المرتزقة الذين يخربون فى أرض سوريا ..
** إننى أحذر .. أن سقوط سوريا فى أرض الإرهاب ، ونحن نهلل لهم .. هو نكسة كبرى لتؤكد سقوط مصر .. بل سقوط العالم العربى كله ..
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: