رسائل هامة جدا إلى (الشعب .. الجيش .. الشرطة)/ مجدي نجيب وهبة


الرسالة الأولى .. إلى الشعب المصرى العظيم :
** عليكم أن تعلموا أنكم أصحاب السلطة العليا فى الوطن ، وكلمتكم هى التى ستحسم رحيل هذا النظام الإرهابى الذى بليت به مصر ..
** إحذروا المندسين وسطكم .. فبالفعل هناك تحركات للجماعة فى مصر لإسقاط ثورة 30 يونيو .. ولذلك ، فإننى أناشد كل الشعب المصرى بالتجمع والحشد أمام وزارة الدفاع .. فهى الجهة الوحيدة المسئولة عن القبض على هذا النظام الإرهابى المجرم ، ولا تستجيبوا للدعوات التى تطالب الشعب بفض الإعتصام أمام وزارة الدفاع ، والذهاب إلى الإتحادية .. فهذا خطأ جسيم سيساعد على إسقاط ثورة 30 يونيو !!..
** أحذر كل الشعب المصرى من جماعة 6 إبريل .. وبعض الجبهات التى إنطلقت بأسماء عديدة .. والحقيقة هى لا تعد أن تكون مجموعة من الأفراد والمرتزقة ، يضخمون فى أسماءهم ، ويهرولون وراء الإعلام الساقط ، ويتفاوضون مع الإخوان لإسقاط ثورة 30 يونيو .. وسيتم ذلك عن طريق الدفع ببعض المرتشين للتظاهر أمام الميادين .. ثم يبدأون فى الإنسحاب المفاجئ ، لإحداث خلل وسط المتظاهرين .. فتبدو الصورة أن المعتصمين تركوا الميدان ..
** أناشد كل الشعب المصرى .. بعدم ترك الميادين مهما كان الثمن .. كما أناشد كل المقتدرين لدعم كل الميادين ، وأماكن الإعتصام بالمياه والخبز لدعم المعتصمين ..
** أناشد كل الشعب المصرى بعدم الإنسياق وراء بعض الأحزاب والجبهات .. فأنتم أصحاب القرار والرأى ، وأنتم أصحاب الأرض .. فالجيش هو الحل ، وعليكم بالضرب بيد من حديد ، والقبض على كل من تسول له نفسه برفع شعارات ضد الجيش المصرى ، والتى رفعها جماعة 6 إبريل ، والإشتراكيين الثوريين ، والوطنية للتغيير ، والإخوان المسلمين تقول "يسقط حكم العسكر" .. أقبضوا فورا على كل من يهتف بتلك الشعارات .. بل علينا أن نهتف للجيش ، وأن نطالبه بالنزول .. ليس فقط لحماية المؤسسات الحيوية الهامة ، بل لحماية الشعب الذى ليس له سوى مطلب واحد هام هو إسقاط النظام ..
** عليكم أن تتذكروا أن مصر تعيش أسوأ أيامها لهدم هذا الوطن .. عليكم أن تتذكروا أن أمريكا لم تدعم "محمد مرسى العياط" للوصول للحكم إلا من اجل هدم هذه الدولة .. ونحن الأن نعيش فى اللادولة .. فى الفوضى الهدامة التى خططت لها أمريكا لتدمير مصر ، وجعلها دولة هشة رخوة .. دولة بلا جيش ولا شرطة ولا قضاء لتنهار الدولة بالكامل ..
** عليكم الإعتصام أمام منازلكم .. وذلك للغير قادرين على النزول فى الميادين ، وعلى شباب كل حى وشارع ومنطقة أن يتولون حماية السكان ، وغلق المداخل والمخارج ، وتعليق اللافتات التى تدعو إلى الإعتصام حتى رحيل النظام ..
** على الشعب المصرى أن يدرك أن الإخوان سيدفعون بألاف الشباب من الإخوان داخل مظاهرات وإعتصام ميدان التحرير ، وسيهتفون بسقوط النظام ، ورحيل محمد مرسى العياط .. وفى تمام الساعة التاسعة ، ستعطى إشارة لشباب الإخوان بالإنسحاب التدريجى لتفريغ الميدان !!..
** وبالطبع .. لن تجد بينهم أى ملتحى .. سيكون الجميع بدون لحى أو جلباب .. فالهدف هو إحداث خلل مفاجئ بميدان التحرير .. وعلينا أن نتذكر فكرة إحتلالهم لطوابير الإنتخابات البرلمانية ، أو الرئاسية ، وكل من صوت يعود للوقوف فى الطابور ، مما أدى إلى إنسحاب العديد من الناخبين من كبار السن وعدم تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم .. هذه الفكرة سوف تعمم فى كل الميادين والوقفات الإحتجاجية ..
** إحذروا ممن يطلقون على أنفسهم ألتراس الأهلى .. فقد تسربت شائعات وتأكيدات أن هناك مبالغ طائلة دفعت لرؤساء الألتراس .. وسيكون أهم أهدافهم هى تفكيك مفاصل المتظاهرين والمعتصمين لإفشال ثورة 30 يونيو التى إندلعت لتصحيح فوضى 25 يناير 2011 ، وما نتج عنه وصول الإخوان المتأسلمين لسدة الحكم ..
** إلى كل الشعب المصرى .. إحذروا من القنوات المندسة أو البرامج التى يقدمها بعض الإعلاميين .. التى مازالت تعمل بنفس السيناريو والأسلوب الذى أدى إلى إسقاط مصر ..
الرسالة الثانية .. إلى جيش مصر العظيم :
** عليكم أن تعلموا أن مصر الأن فى حرب أشد ضراوة من الحروب التى تندلع بين الدول .. فالحروب بين الدول واضحة .. أما الحرب التى تعيشها مصر الأن ، فالعدو فى منزلك .. وفى العمارة التى تقطن فيها .. وفى الشارع .. وفى الحارة .. ويشاركك فى العمل .. وهذه كارثة يتعرض لها الوطن منذ وصول الإخوان إلى الحكم فى مصر ..
** هذه الفئة السرطانية التى يعرفها الجميع بإسم الإخوان المسلمين .. لن تغادر الحكم إلا على جثة الوطن ، وأشلاء المواطنين .. فكفاكم سلبية ، فقد سالت دماء كثيرة ، ودمرت مؤسسات كبيرة وعلى رأسها القضاء المصرى والشرطة المصرية .. فماذا تبقى ؟!!..
** هل سيظل الجيش يبحث عن مزيد من الدماء والإنهيار حتى يتدخل .. وإذا كان الشعب المصرى هو شعب مسالم ، وإبتعد عن العنف حفاظا على أرواح أولاده .. فماذا سيكون موقف القوات المسلحة المصرية .. هل ستظل ترفع شعارات فضفاضة ، وإنها تخشى من العاهرة أمريكا .. حتى لا يقال أن الجيش إنقلب على النظام ..
** هل لا يعرف الجيش المصرى أن مجرد وصول الإخوان إلى سدة الحكم فى مصر .. هو قمة سيناريو المؤامرة وقمة الفسق والفجور الذى تلجأ إليه أمريكا لإسقاط مصر .. وأنه لا حل إلا بإسقاط هذا الإرهابى الذى يحكم مصر .. والذى أعادها إلى الوراء ، وإلى عصر الكهوف والظلام ، وأسقط دولة القانون ، وباع الأرض .. فماذا إذن تنتظرون ؟ ..
** إننى أتوجه برسالتى إلى الجيش المصرى وإلى الفريق أول "عبد الفتاح السيسى" .. عليكم التحرك لوقف نزيف الفوضى والخراب ، الذى لا يملكه إلا الإخوان لإسقاط الدولة ..
الرسالة الثالثة .. إلى جهاز الشرطة العظيم :
** عليكم عبء كبير فى ظل دولة الميليشيات وتخطيط الإخوان لإسقاط جهاز الشرطة مرة أخرى ، وتفكيكه .. فهذا هو وطنكم فلا تتركوه للخونة والكلاب مهما كانت الأوامر الصادرة ، وتذكروا دماء شهداء الشرطة المصرية .. واليوم هو يومكم لرد كرامة الشرطة التى أهدرها الإرهابيين وميليشيات الإخوان ، ومنظمة حماس الإرهابية ..
** على الشرطة المصرية أن تعيد مكانتها .. وعليها أن تعلم أن مصر بلا رئيس .. وعليهم الإلتفاف حول الجيش والشعب لإنقاذ هذا الوطن ..
** حماكِ الله يامصر .. وحمى شعبك العظيم من هذا الإرهاب والسرطان ..
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: