البومة أوباما.. يطلق كلاب جهنم على الأقباط/ مجدى نجيب وهبة

* أكتب هذا المقال .. وصدرى مملوء ببراكين من الأحزان على هذه الدماء التى تسقط فى كل أنحاء العالم من الشهداء الأقباط .. ولا ألوم إلا هذه الدولة العاهرة التى تدعى "أمريكا" .. فقد أعمتها الشرور وشهوة الحصول على المال بأى ثمن ، حتى لو ذبح كل أقباط العالم أمام عينيها .. فهى تتحالف مع الشياطين ، لإسقاط الدول ، والسطو على ثرواتهم ، وخلق ما أطلقت عليه الفوضى الهدامة .. التى لن يأتى ثمار هذه الأعمال الشيطانية إلا بإندلاع الحروب الطائفية بين أبناء الوطن الواحد ..
** فى المجزرة الأخيرة فى مدينة "جوس" بنيجيريا .. لقى 8 أشخاص على الأقل ، مصرعهم خلال تواجدهم بالكنيسة ، للصلاة بقداس الأحد .. لم يكن لهم ذنب إقترفوه إلا أنهم يؤمنون برب المجد "يسوع المسيح" .. حدثت هذه المجزرة بكنيسة "خيار المسيح" من قبل أحد عناصر جماعة "بوكو حرام" النيجيرية ، حيث قام شخص بتفجير نفسه بجوار الكنيسة .. أدى إلى تدميرها بشكل كبير ، ليسقط عدد من الأطفال ، والكثير من الجرحى ..
** لم يكن الإنفجار الأول لهذه الجماعة الإجرامية .. بل هذا الإنفجار يأتى بعد نحو أسبوع من إنفجار أخر بنفس الأسلوب الوحشى فى كنيسة "شمال نيجيريا" ، والذى أسفر عنه إستشهاد ما لا يقل عن 15 شخصا ، وجرح أكثر من 38 أخرين ، وهم أيضا كانوا يؤدون الصلاة بالكنيسة ..
** وقد بررت هذه الجماعة الدموية جرائمها البشعة بتأكيدها على مسئوليتها عن هذه المجازر ، وبررت ذلك بأنها وجهت إنذارا لجميع المسيحيين فى شمال البلاد ، ودعتهم إلى مغادرة المنطقة !! ..
** وأؤكد أن أمريكا قد أصابتها لوثة من الجنون ، بعد تفتت المعسكر الروسى ، هذا الحصان الأسود الذى لجم طموحاتهم ، وحجم حساباتهم الأمريكية التى لا تعرف إلا لغة الدم ، والقتل ، والجنس ، والدعارة .. تحتضن كل هؤلاء تحت شعار "الحرية والديمقراطية الأمريكية" ..
** إن سيناريو الأحداث التى حدثت فى نيجيريا هى نفس الأحداث المشابهة التى حدثت فى العراق ، بعد أن تمكن الإرهابيين المتأسلمين من تدمير العراق بالكامل بفعل ما دبرته أمريكا من مؤامرة لإسقاط العراق ، ودفع الأقباط الثمن جميعهم ، وهجروا من النجف والموصل ، وحرقت الكنائس ، وهدمت وقتلوا بنفس الطريقة والسيناريو ..
** وهو نفس السيناريو الذى يحدث فى السودان ، وقسمت السودان ، ويحدث فى الصومال .. وهى نفس المؤامرة والسيناريو فى تدخلهم فى الشأن المصرى لإسقاط الدولة ، ووقوفهم بجانب الفوضويين والبلطجية .. والمحصلة أن أقباط مصر هم الذين سوف يدفعون ثمن سياسة هذه الدولة العاهرة .. وعلينا أن نتذكر أن ذلك بدأ يحدث فى تونس ، ثم إنتقل إلى ليبيا .. والأن فى مصر بصورة بشعة .. وغدا فى سوريا ، فقد بدأ البومة "أوباما" يحرك ترسانة أسلحته نحو سوريا لإسقاطها ، وتسليمها للإرهابيين ، والمرتزقة ، والقتلة ، بدعوى أنها الديمقراطية الجديدة "الربيع العربى" !!..
** أقول وأرفع يدى إلى السماء .. فليسقط الرب غضبه على أمريكا ومن يحكمها ، وليسقط الله غضبه على شعوب هذه الدول الذين صفقوا لهذا البومة واللقيط ، وهذا المعتوه والإرهابى .. أقول وأرفع يدى إلى السماء .. بإسم كل دماء الشهداء الذين سقطت أرواحهم .. بإسم شهداء نيجيريا .. وشهداء الكشح .. وشهداء النجف والموصل .. وشهداء نجع حمادى .. وشهداء كنيسة القديسين .. وشهداء ماسبيرو .. أن ينتقم الله لكل هؤلاء ، من هذا الفاجر الأفاق .. فإنتقامه عادل ورهيب .. !!
 

CONVERSATION

0 comments: