لعل الإعلام القبطى والأقباط .. يتعظون/ مجدى نجيب وهبة

** فى هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها الوطن .. وبعد قراءتى للبيان الذى أطلقه الناشط الإخوانى "علاء عبد الفتاح" .. ونشرته "جريدة الوطن" ، ثم تداولته بعض المواقع الإلكترونية .. دعانى أن أتوجه ببعض الكلمات إلى القنوات والميديا المسيحية .. فاليوم وغدا .. إما أن تكون مصر الحرة المستقلة ، تنطلق إلى أفاق الديمقراطية والحرية والرخاء .. وإما أن تكون مصر الجارية الإخوانية التى تعود إلى كهوف الظلام ، والفوضى والإرهاب ...
** أتوجه بهذه الكلمات إلى كل القنوات المسيحية بداخل مصر ، وخارجها ، دون إستثناء ، أو التلويح بقناة معينة .. ولكن للأسف أؤكد أننى أتوجه إلى كل القنوات .. وذلك بمناسبة تصريحات الناشط السياسى "علاء عبد الفتاح" !! .. والذى أكد فيه ، أنه سيشارك فى جولة الإعادة من الإنتخابات ، وسيصوت لصالح المرشح الإخوانى "محمد مرسى" .. وقال "هو الخيار الوحيد الأن" .. إذا إنتخبت مرسى ممكن أنزل أتظاهر ، لكن لو إنتخبت شفيق لن أقوى على ذلك" .. وقال "إنه لا يمتلك حل أخر بديل عن إنتخاب مرسى" !! ..
** نقول لهذا المضلل الذى مازال يضلل حتى فى تصريحاته .. هل ممكن أن تتظاهر ضد الحاكمية الإلهية أيها الكذاب .. أما أنك تتظاهر ضد مدنية الدولة .. كفاكم كذب وتضليل أيها النصابون ، وأنتم تسخرون من العقول البلهاء التى تسمع لكم ، وتستضيفكم فى برامجها ..
** هذا هو رأى السياسى "علاء عبد الفتاح" .. حتى يعلم الأقباط حقيقة إعلامهم المزيف .. الذى روج لكل هؤلاء .. وفتح صالونات قنواتهم لهم ، دون أن يحاولون معرفة الحقيقة .. ولكن فى الحقيقة ، هو إعلام أقل ما يوصف به ، أنه يطبل للطالع ويزمر للنازل .. وهنا أتساءل .. كم قناة مسيحية إستضافت "علاء عبد الفتاح" ، وهى فخورة بذلك .. وتتحدث عنه بصفته بطل يدافع عن الأقباط .. ويتضامن مع أهالى الشهداء فى ماسبيرو ، للحصول على حق "مينا دانيال" .. أو أى شهيد مسيحى .. حتى بعد خروجه من إعتقاله ، لمحاكمته بتهمة سرقة سلاح من الجيش ، وإثارة الفتن ، وإطلاق نار ، والإنضمام لمنظمة تخريبية !!..
** لن أعيد بعض مقتطفات من هذه اللقاءات المخجلة .. فكلها مقاطع تخجل ، ورغم تحذيرنا ، إلا أنه للأسف كان هناك شبه إصرار على الغباء والتجاهل والمضى فى الفوضى !! ..
** هل تتذكرون نداء أحد الأباء الكهنة قبل مذبحة ماسبيرو ، وهو يعلن عن مشاركة شباب 6 إبريل فى المسيرة .. فصفق له الجميع .. بل حاز إعجاب إحدى القنوات المسيحية بأمريكا والتى كانت تبث هذه الخطبة العصماء على الهواء مباشرة .. نقول لهذا الأب الكاهن ، أين أنت الأن مما يحدث فى الشارع المصري ؟!! .. ما هو موقفكم مع شباب 6 إبريل .. وأين إختفيتم الأن بعد أن حرق الوطن ، وبدأت تسقط الأقنعة عن هذه الوجوه الكاذبة والتى حذرنا منها فى مئات المقالات .. ولم يستجب أحد ، ولم يسمعنا أحد ..
** هل يتذكر البعض ، أن الأب الكاهن ، قال بالحرف الواحد "ستشهد مصر مسيرة لم ترها من قبل ، وهو ما لم يفهمه الأخرون" .. وقد حذرت يومها ، أن حالة الهرج بدأت بإطلاق النار من خونة ومتأمرين داخل المسيرة القبطية ، والتى أدت إلى هذه المذبحة البشعة .. وتساءلت .. إبحثوا عن 6 إبريل ، فستجدوا أن الجريمة بدأت من هؤلاء !!
** هل تتذكرون أحد قنوات الميديا المسيحية ، عندما إستضافت الناشط "علاء عبد الفتاح" ، والسيدة والدته .. وتبعها معظم قنوات الإعلام بالخارج ، فى إتصالات هاتفية لم تنقطع ، وكأنهم فخورين بهذا المضلل الكذاب ..
** ولم يقتصر تحذيرنا من قبل ، على هذا الناشط فقط ، بل حذرنا من الناشطة "أسماء محفوظ" ، و"نوارة  نجم" ، و"وائل غنيم" ، و"علاء الأسوانى" ، و"بلال فضل" .. حذرنا من كل هؤلاء الذين يتلونون ، ويتغيرون حسب الرؤية .. ولكن فى النهاية هم إخوان وكذابون حتى النخاع .. بل للأسف جعل منهم الإعلام القبطى والأقباط ، رموزا للبطولة الخارقة .. بل وجعل موقعين متميزين فى الشهرة على صفحات الإنترنت منهم أبطالا .. وصارت أخبارهم أهم ما ينشر بالموقعين .. وهم موقع "الحق والضلال" ، و"صوت المسيحى الحر" .. الذين تأخذ منه الميديا الإعلامية فى مصر والخارج كل أخبارهم ، رغم أن هذين الموقعين قد حذرت منهم مرارا وتكرارا ، أنهم يعملون ليس لصالح الوطن ، بل لهم أجندات أخرى ينفذونها منذ فترة طويلة .. تخلق حالة من البلبلة ، وسط الفكر المسيحى ، وتؤدى إلى الشرود وعدم التركيز فيمن هم أعداء مصر الحقيقيين ، ومن هم الوطنيين الذى يبكون على هذا الوطن ؟!!! .. بل وتمادوا فى ذلك ، دون مراعاة لمصلحة مصر !!
** أقول ذلك .. ولن أطيل .. فلا وقت للحساب ولا للعتاب .. ولكن لو قدر الله ، وفاز "محمد مرسى" ، فسوف أفتح كل ملفات هذا الإعلام الفاسد .. رغم علمى بأنه لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب !! ..
** وإذا نجح الفريق "أحمد شفيق" .. فعفا الله عما سلف .. وأرجو أن نكف عن هذه الفوضى الإعلامية ، وفوضى المواقع التى تدعى أنها تتحدث بإسم الأقباط .. وهى فى الحقيقة تدمر الملف القبطى ، بل تؤدى إلى تخريب الوطن تحت زعم حرية الرأى .. وأن نكون أكثر حرصا على مصلحة مصر .. والمفترض فى رجل الإعلام فى أى قناة .. أن يكون على دراية كاملة بالمنظمات والأشخاص المتطرفين الذين لهم أجندات لتدمير وتخريب مصر ، وأن نتوخى الحذر فيما يتم بثه ونشره .. فليست الحرية هى بث التحريض على الوطن من خلال أفكار هؤلاء الشياطين والأغبياء .. حمى الله مصر .. وحمى بشعبها العظيم من كل طيور وخفافيش الظلام !!! ..
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: