إرحل يا "مرسى" .. فقد سقطت شرعيتك/ مجدي نجيب وهبة


** اليوم .. سيخرج 85 مليون مواطن مصرى .. حر .. شريف .. وهم يرددون نداء واحد "إرحل يامرسى فقد سقطت شرعيتك" .. بعد أن سقطت كل الأقنعة الزائفة عن وجهك أنت وأبناء عشيرتك .. حتى ورقة التوت التى تستر عورتكم سقطت ، وأصبحتم عرايا بلابيص أمام كل الشعب المصرى وأمام كل العالم !!..
** نعم .. إرحل يامرسى ، بعد أن فاق الشعب المصرى من غفوته سريعا .. وهو يرى أن مصر الحرة الشامخة ، صاحبة حضارة سبعة ألاف عام .. تنهار وتسقط بفضل غبائكم وخيانتكم للوطن ..
** نعم .. إرحل يامرسى ، بعد أن فاق الشعب المصرى .. وهو يرى الإقتصاد ينهار والمصانع تغلق ، ورؤوس الأموال تهرب ، والسياحة تنهار ، والبلطجة تسود الميادين والشوارع .. فهذا هو هدفكم الأسمى ، تجويع الشعب وإسقاط الدولة وتحويلها إلى كهوف وجبال لطيور وخفافيش الظلام ، والجماعات الجهادية فى كل بقاع العالم .. حتى يمكنكم التحكم فى مصر وشعبها !! ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن سقطت أقنعة الوطنية عن وجهك ، والشعب يرى أرض سيناء التى حررها بدماء الأبناء وسواعد الرجال فى جيشنا العظيم .. تسلم لحماس وقطاع غزة ، لتحقيق الحلم اليهودى وأوامر اللقيط أوباما والعاهرة كلينتون ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن رأى الشعب المصرى تطاول السفهاء والأقزام على مصر العملاقة .. وفتح الحدود وفقدان السيادة المصرية على أرضها ..
** نعم .. إرحل يامرسى بعد أن شعر الشعب أنه مقدم على أبواب الصومال والحروب الأهلية .. وأنت تتمخطر فى قصر الإتحادية وتخطب فى أبناء عشيرتك وتزهو بنفسك وأنت ترى حولك الجهاديين والإرهابيين والقتلة .. بينما يحرسك الأمن المصرى .. ياللعار على مصر وجيشها وشرطتها ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. فقد تسببت قراراتك العنترية فى سقوط الدولة وإنهيار الإقتصاد وهروب رؤوس الأموال .. وإنهيار البورصة التى فقدت فى نصف ساعة 29.2 مليار جنيه مصرى .. بينما شعب مصر يتسول اللقمة ولا يجدها .. فى الوقت الذى صدعنا وزيرك الهمام "محسوب" بعودة الأموال المنهوبة .. وكلها أرقام وهمية .. فما نهب فى ستة أشهر يفوق ما نهبه مبارك وحاشيته فى ثلاثون عاما ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن كشفكم النائب العام السابق "عبد المجيد محمود" ، وكشف الطرف الثالث وأعطاكم حوالى 12 مليار جنيه من الأموال المنهوبة ولم تعلن عنها ، وإختفت هذه الأموال ..
** نعم .. إرحل يامرسى بعد أن فقدت مصر هيبتها وسط العالم وريادتها فى أفريقيا وتطاول عليها الأقزام والسفهاء .. وعلى رأسهم دولة قطر ، المأجورة والدلدولة ، ماسحة الأحذية لأمريكا .. ومعها سفهاء "حماس" ، هذه المنظمة الإرهابية التى دعمت الفوضى فى مصر ودفعت بأعضاء تنظيمها لإقتحام الأقسام وحرقها والسجون وهدمها وتهريب السجناء والبلطجية لإحداث الفوضى الهدامة ...
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن باركت إنشاء الأنفاق ، لتهريب المواد الغذائية من مصر إلى غزة ، والسولار ، والبنزين .. وفتحت المعابر .. ومكنت التنظيمات الإرهابية من أرض سيناء .. وكل هذه الجرائم تمثل خيانة عظمى للشعب والدولة ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن حنثت القسم الذى أقسمته أمام الشعب ، على أن تحترم الدستور والقانون .. وترعى مصالح الشعب .. والحقيقة أنك لم تحترم لا الدستور ولا القانون .. فقد تطاولت على الأحكام الصادرة من المحكمة الدستورية .. عندما أصدرت حكمها ببطلان عمل مجلس الشعب للعوار الدستورى ..
** وإذ بالشعب يفاجئ فى خطابك الحنجورى بالتحرير أمام أبناء عشيرتك بعد تنصيبك رئيسا لمصر .. إنك سوف تعيد البرلمانات المنتخبة وكررت نفس الخطاب فى جامعة القاهرة .. وهو وعدك بعودة البرلمان المنحل ، ولكن وقوف الشعب ضدك وكل المؤسسات جعلك تتراجع ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. بعد أن كشفك الشعب المصرى ، وكشف مكرك وخداعك .. فأنت لا تجيد سوى الخطابة فى الجوامع ، ولا تعرف إلا حزبك وأبناء عشيرتك .. أما مصر فهى كبيرة عليك وقد كشفت البلاغات الأخيرة أنك لم تكن رئيسا منتخبا .. ولكن الصندوق الإنتخابى تم تزويره وإشترك معك الكثيرين فى خداع الشعب ، وسيحاسبهم الشعب والتاريخ .. بعضهم من أعضاء المجلس العسكرى ، وهم عار على الجيش المصرى العظيم ، ولن يسامحهم الشعب أو الجيش ، وبعضهم من القضاء المصرى بعد أن باعوا ضمائرهم للشيطان ..
** نعم .. إرحل يامرسى فقد فعلت فى مصر ما عجز عنه ألد أعدائها .. فقد أسقطت مصر أنت وجماعتك ولم تعد الدولة المحورية فى المنطقة ..
** نعم .. إرحل يامرسى .. فقد أصدرت الإعدام الدستورى .. لحمايتك أنت وأبناء عشيرتك .. وأصدرت قانون بتحصين قراراتك وتنصيبك إله .. وحصنت مجلس الشورى ضد أى قرارات قضائية أو دعاوى بإسقاطه رغم أنه ساقط منذ إسقاط مجلس الشعب .. وقمت بإقالة النائب العام ، وهو ما لم يفعله أى ديكتاتور منذ أيام الفراعنة وحتى الأن ..
** وحصنت اللجنة التأسيسية العار لعمل دستور الإخوان .. لأنه ببساطة ، هذه اللجنة التأسيسية لعمل الدستور .. هى تحت إشراف الرئيس مرسى العياط ، وتفصل كل الدستور لصالح الرئيس والجماعة فقط لا غير ..
** والكارثة أن كل التيارات المشاركة فى هذه الجمعية قرروا الإنسحاب بعد أن كشفوا أهدافها القذرة .. وحتى لا يشاركوا فى دستور العار الذى يفصله المستشار "حسام الغريانى" ، و"محمد البلتاجى" ، و"عصام سلطان" ، و"ياسر البرهامى" ، وممثل المجلس العسكرى ، اللواء "ممدوح شاهين" .. وكل من عينهم مرسى العياط .. ورغم كل هذه الشواهد نفاجئ بصدور مرسوم بقانون .. يحصن هذه اللجنة من البطلان ، ويعطى لها مهلة شهرين لسلق الدستور بالإكراه .. وفرضه بالبلطجة على الشعب المصرى ...
** والمضحك أن الرئيس يقول "إننى أتكلم بإسم الشعب .. وأحافظ على مكتسبات الثورة" .. ونعود ونتساءل أى شعب يتحدث عنه وأى ثورة يتكلم بإسمها ... هل يعتقد أن هذا الشعب وصلت أميته لدرجة أن يصدق الحواديت والأكاذيب التى يطلقها هو وأبناء عشيرته ليلا ونهارا بعد أن هيمنوا على الإعلام المصرى بالكامل ..
** ليته يذهب إلى التحرير ليسمع بنفسه صوت القضاء الذى يرى إنه من العار أن يكون ذلك الرجل الذى يريد أن يسقط القضاء والمحاكم هو رئيس مصر" ..
** ليته يذهب ليسمع بنفسه أن رجال الصحافة والإعلام إستاءوا من كل قراراته الإرهابية لقصف الأقلام وغلق القنوات ومطاردة الإعلاميين .. بينما حاول أن يخدعهم بأنه يؤيد حرية الإعلام والصحافة ..
** ليته يذهب ليسمع بنفسه أعضاء كل النقابات المهنية والعمال والفلاحين وهم يطالبونه بالرحيل بعد أن ساءت نقابتهم وسرقت أموالهم وتدهورت حالتهم من علاج لرعاية لحوافز لمرتبات .. ليته يذهب ليسمع شباب الثورة ، وشباب 6 إبريل الذين خدعهم .. ثم إكتشفوا مكره وكذبه ، وهم يزأرون ويطالبونه بالرحيل ..
 ** الكلام كثير وموجع .. ومصر على حافة السقوط .. فالجميع من أبناء الشعب المصرى على كل إنتماءاتهم الفكرية اليوم فى مواجهة مرسى والإخوان ، وكل التنظيمات الإرهابية التى تدعم حكم مرسى ، وحكم المرشد ..
** ولكن الأمل هو سقوط هذا الإخطبوط والقضاء على هذا الطاعون .. الذى دمر مصر فى غضون أشهر قليلة .. فإلى التحرير ياشعب مصر لتطهيرها من خفافيش وطيور الظلام والبوم والغربان .. ولتحيا مصر حرة كريمة عزيزة أبية !!!!!......
مجدى نجيب وهبة
صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: